المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:11 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية مستشفى حكومي يحتجز طفلًا يتيمًا بعد عجز والدته عن سداد بقية فواتير العلاج

فتح باب القبول للشركات الراغبة بنقل المعتمرين اليمنيين

مختار الرباش
مختار الرباش


أعلن قطاع الحج والعمرة بوزارةالأوقاف والإرشاد، مساء اليوم الأربعاء، عن فتح باب التقدم وسحب ملف الشروط والضوابط للشركات الناقلة في اليمن، أو لوكلائها الراغبين في نقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة، ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق ٢٥-١-٢٠٢٣، في مقر القطاع بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وشدد وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، في بيان، على أن عملية نقل المعتمرين من وإلى الأراضي المقدسة ستقتصر فقط على الشركات المعتمدة، والمستوفية للشروط والضوابط المقرة.
ويأتي الإعلان في سياق الاستعدادات المبكرة للوزارة.