المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:55 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عضو بمجلس الحرب الإسرائيلي يتهم نتنياهو بـ”بيع الأوهام” حول النصر في غزة السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو”

قيادي بارز في الانتقالي يتهم قيادة البنك المركزي اليمني بالتخادم مع الحوثي

عاملة يمنية بأحد البنوك المحلية
عاملة يمنية بأحد البنوك المحلية

أتهم قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، قيادة البنك المركزي اليمني بعدن، بالتخادم مع جماعة الحوثي.
وقال عضو هيئة رئاسة المجلس لطفي شطارة، إن قيادة البنك المركزي اليمني بعدن تخدم الحوثيين، من خلال وقف البنك طباعة النقد من العملة المحلية الجديدة. وأشار إلى أن قيادة البنك منذ تعيينها قبل عام لم تحسن قيمة العملة أو الوضع المالي.
وكان مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن، كشف عن إيقاف طباعة العملة الورقية والذي كان له أثر إيجابي نسبي في النصف الثاني من العام الماضي 2022، في إستقرار سعر صرف العملة المحلية نسبياً والانتظام في صرف رواتب الموظفين الحكوميين دون الاضطرار لطباعة المزيد من العملة الورقية.