الأربعاء 17 أبريل 2024 09:47 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته

بعد أيام من رفض المنتخب الإيراني أداء النشيد الوطني.. الرئيس الإيراني يهاتف أمير قطر

أجرى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، مساء اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً، بالشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وقال الديوان الأميري القطري، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن الرئيس الإيراني هنأ الشيخ تميم بمناسبة انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، مشيداً بحسن التنظيم، متمنياً التوفيق للمنتخبات المشاركة في البطولة.

وأشار البيان إلى أن الرئيس الإيراني ناقش خلال الأتصال مع أمير دولة قطر، العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه تنميتها ودعمها في مختلف مجالات التعاون، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات ذات الاهتمام المشترك.

ويأتي ذلك الاتصال من الرئيس الإيراني، بعد أسبوع من رفض لاعبو منتخب إيران ترديد نشيد بلادهم خلال فقرة عزف النشيد الوطني قبل بداية مباراة انجلترا وإيران التي اقيمت الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجوعات في كأس العالم 2022.

وفي المباراة الثانية للمنتخب الإيراني، أدى المنتخب النشيد الوطني، قبيل مباراتهم مع ويلز، وذلك بعدما امتنعوا في المباراة الأولى ضد إنكلترا تضامنا مع الاحتجاجات التي تشهدها إيران.