الأربعاء 17 أبريل 2024 08:53 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

القيادي الحوثي العماد يتورط بسرقة ”الفيفا” بعد سرقة ”مهدي مقوله” وتغريمه 20 مليون دولار


تورط القيادي الحوثي "العماد" في سرقة " الفيفا" بعد سرقته للواء مهدي مقوله من خلال السطو على عماراتين لمقوله في صنعاء بوثائق مزورة تزيد قيمتهن عن المليار والنصف ريال يمني .
وقالت مصادر إعلامية رصدها المشهد اليمني اليوم السبت أنه تم تغريم قناة الهوية التي يمتلكها العماد عشرين مليون دولار بعد سرقتها لمباريات كأس العالم في قطر 2022م وبثها على قناة الهوية .
وأضافت المصادر أنه سيتم خلال الساعات القادمة إغلاق قناة الهوية من نايل سات بعد تورطها بجريمة السرقة وفقا لموقع نايل اسبورت .
من جهتها نفت قناة الهوية تلقيها أي انذار من القمر الصناعي، منددة بموقف "الفيفا" بعد مطالبته بإيقاف بث مباريات كأس العالم 2022 على شاشة الهوية الفضائية.
وأكدت الهوية أن سرقتها لبث المباريات " من أبسط حقوق الشعوب العربية الفقيرة والشعب اليمني المحاصر، لمشاهدة منافسات المونديال كحق إنساني لا يحتكر على الطبقات الرأسمالية كما نشكر الموقف الإيجابي لدولة قطر، ونهيب بمتابعينا الأكارم أنه خلال الساعات القادمة سيتم معاودة بث المباريات .
وسخر ناشطون يمنيون من سرقة العماد قائلين هذه "الفيفا" وهناك قوانين وانظمة دولية منظمة لحقوق البث وليست عمارات "مهدي مقوله "والتي صادرتها في صنعاء والتي لا يوجد بها نظام وقانون في ضل الفوضى الحوثية .
وصادر العماد عمارتين تجاريتين في شارع الستين بقلب العاصمة صنعاء للواء مقوله والذي يعد أحد أركان نظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح وكان يشغل قيادة المنطقة الجنوبية ابان حكم صالح .