الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:23 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

القيادي الحوثي العماد يتورط بسرقة ”الفيفا” بعد سرقة ”مهدي مقوله” وتغريمه 20 مليون دولار


تورط القيادي الحوثي "العماد" في سرقة " الفيفا" بعد سرقته للواء مهدي مقوله من خلال السطو على عماراتين لمقوله في صنعاء بوثائق مزورة تزيد قيمتهن عن المليار والنصف ريال يمني .
وقالت مصادر إعلامية رصدها المشهد اليمني اليوم السبت أنه تم تغريم قناة الهوية التي يمتلكها العماد عشرين مليون دولار بعد سرقتها لمباريات كأس العالم في قطر 2022م وبثها على قناة الهوية .
وأضافت المصادر أنه سيتم خلال الساعات القادمة إغلاق قناة الهوية من نايل سات بعد تورطها بجريمة السرقة وفقا لموقع نايل اسبورت .
من جهتها نفت قناة الهوية تلقيها أي انذار من القمر الصناعي، منددة بموقف "الفيفا" بعد مطالبته بإيقاف بث مباريات كأس العالم 2022 على شاشة الهوية الفضائية.
وأكدت الهوية أن سرقتها لبث المباريات " من أبسط حقوق الشعوب العربية الفقيرة والشعب اليمني المحاصر، لمشاهدة منافسات المونديال كحق إنساني لا يحتكر على الطبقات الرأسمالية كما نشكر الموقف الإيجابي لدولة قطر، ونهيب بمتابعينا الأكارم أنه خلال الساعات القادمة سيتم معاودة بث المباريات .
وسخر ناشطون يمنيون من سرقة العماد قائلين هذه "الفيفا" وهناك قوانين وانظمة دولية منظمة لحقوق البث وليست عمارات "مهدي مقوله "والتي صادرتها في صنعاء والتي لا يوجد بها نظام وقانون في ضل الفوضى الحوثية .
وصادر العماد عمارتين تجاريتين في شارع الستين بقلب العاصمة صنعاء للواء مقوله والذي يعد أحد أركان نظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح وكان يشغل قيادة المنطقة الجنوبية ابان حكم صالح .