المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو)

من أبناء الجالية في أمريكا.. انضمام 6 لاعبين إلى قائمة المنتخب اليمني

انضمام 6 لاعبين إلى قائمة المنتخب اليمني
انضمام 6 لاعبين إلى قائمة المنتخب اليمني


التحق 6 لاعبين من أبناء الجالية اليمنية في أمريكا بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم؛ وفقا لتأكيد مصدر مسؤول في الاتحاد اليمني لكرة القدم.
وقال المصدر المرافق لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يقيم معسكراً خارجياً في مدينة أسيوط، إن اللاعبين المنضمين لتشكيلة المنتخب قد التحقوا بالمعسكر الخارجي بقيادة المدرب التشيكي "سكوب"، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها ال25 المزمع انطلاقها في يناير المقبل بمدينة البصرة العراقية.
وأشار إلى أن العدد الحالي للمنتخب قد بلغ 39 لاعباً في مختلف المراكز منهم 4 في حراسة المرمى.
وبحسب المصدر فإن اللاعبين هم: أسامة الصهيبي - نوح الجبلي - أيمن الشرعي - هارون الزبيدي - محمد الجرادي - علي العمري‏.
ويجري المنتخب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في أحد ملاعب المنتجع الثلاثة، حيث يركز الجهاز الفني على تطوير الجانبين الفني والبدني لدى اللاعبين خصوصاً مع انضمام لاعبي المهجر إلى معسكر المنتخب للاطلاع على مستوياتهم وتقييمهم فنياً.