السبت 13 أبريل 2024 11:09 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

بعد تصويرهم بأوضاع مخلة .. جماعة الحوثي تتستر على متهمين بابتزاز عددا من طلاب وطالبات رداع


تسترت المليشيا الحوثية عن عصابة ابتزاز عددا من الطلاب والطالبات في مديرية رداع بمحافظة البيضاء في جريمة جديدة تشهدها المديرية .
وقالت مصادر تربوية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء عن تعرض عددا من الطلاب والطالبات للابتزاز في مديرية رداع بمحافظة البيضاء بعد تصوير الطلاب والطالبات في أوضاع مخلة .
وأضافت المصادر أن العصابة المتورطة في جريمة الابتزاز بينهم طلاب من داخل المدارس وآخرون من خارجها بالإضافة إلى حارس أحد المدارس .
وأكدت المصادر أن أغلب الطلاب الذين تعرضوا للابتزاز من مدرستي السلام ومدرسة جيد برداع وسط تخوف الأهالي من توسع الظاهرة بسبب تستر المليشيا الحوثية على الجريمة وعدم معاقبة المتورطين فيها .
هذا وتخوف أولياء الأمور من تسريب صور الطالبات من المدارس والتلاعب بها من خلال البرامج الفوتوشوب مطالبين المليشيا بمعاقبة المتورطين وخاصة في ضل تسريبات غير مؤكده حتى الآن بشكل رسمي عن تورط مدرسين في الجريمة .