المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 07:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حجم المبالغ التي نهبها الحوثيين من ارصدة مسئولين وتجار مناهضين للانقلاب الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟ ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!” بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم فرع الهجرة والجوازات بالحديدة يعلن عن طباعة الدفعة الجديدة من الجوازات

الانتقالي الجنوبي يعلن الحرب واجتياح محافظة جديدة وطرد قوات الشرعية منها

إرشيفية
إرشيفية

جدد المجلس الانتقالي الجنوبي، تهديداته باجتياح محافظة جديدة عسكريًا وطرد قوات الجيش اليمني منها.


وقال المتحدث باسم ما تسمى لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حرو، التابعة للانتقالي، مرعي التميمي، "إن معركتنا الأساسية هي تحرير وادي وصحراء حضرموت من المنطقة العسكرية الأولى، وشرارة التحرير ستنطلق قريبا".

وأضاف، أن تحرير وادي وصحراء حضرموت أصبح في القريب العاجل قائلا "في القريب العاجل جدا ستنطلق شرارة تحرير الوادي والصحراء وستشرق شمس الحرية بعد 28 عاما من الاحتلال..." بحسب تصريحاته.


ويطالب المجلس الانتقالي الجنوبي، بتسليم محافظتي حضرموت والمهرة، وإبعاد كافة القوات الحكومية، بعد إحكام سيطرته على كافة المحافظات الجنوبية.