الخميس 22 فبراير 2024 09:23 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

الانتقالي الجنوبي يعلن الحرب واجتياح محافظة جديدة وطرد قوات الشرعية منها

إرشيفية
إرشيفية

جدد المجلس الانتقالي الجنوبي، تهديداته باجتياح محافظة جديدة عسكريًا وطرد قوات الجيش اليمني منها.


وقال المتحدث باسم ما تسمى لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حرو، التابعة للانتقالي، مرعي التميمي، "إن معركتنا الأساسية هي تحرير وادي وصحراء حضرموت من المنطقة العسكرية الأولى، وشرارة التحرير ستنطلق قريبا".

وأضاف، أن تحرير وادي وصحراء حضرموت أصبح في القريب العاجل قائلا "في القريب العاجل جدا ستنطلق شرارة تحرير الوادي والصحراء وستشرق شمس الحرية بعد 28 عاما من الاحتلال..." بحسب تصريحاته.


ويطالب المجلس الانتقالي الجنوبي، بتسليم محافظتي حضرموت والمهرة، وإبعاد كافة القوات الحكومية، بعد إحكام سيطرته على كافة المحافظات الجنوبية.