الخميس 29 فبراير 2024 08:08 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

النشرة الجوية.. طقس بارد وأمطار في اليمن اليوم الجمعة 1/12/2023 وتحذير لكبار السن والأطفال

طقس اليمن تعبيرية
طقس اليمن تعبيرية

تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الجمعة الموافق 1/12/2023 أجواء صحوة وباردة أثناء الليل والصباح الباكرعلى محافظات ( صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، الضالع، البيضاء) وباردة نسبيًا على المناطق المرتفعة من محافظات ( اب، تعز، لحج، أبين، شبوه، هضبة حضرموت، مأرب والجوف) مع إمكانية تكون الشابورة المائية أوالضباب على أجزاء من محافظات ( ريمة، ذمار، المحويت، حجه ) بينما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً بوجه عام اثناء النهار.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً بوجه عام ويتوقع هطول أمطار خفيفة على أجزاء من أرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة إلى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (15 – 25 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة وجافة تميل الى البرودة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة تنشط أحياناً.

أرخبيل سقطرى

التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة المواطنين :-

- كبار السن والأطفال والعاملين اثناء الليل والصباح الباكر بضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة في المناطق آنفة الذكر.

- المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة واتباع الارشادات الزراعية لحماية محاصيلهم.

- سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكوّن الضباب.

- مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي و مدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج .