الخميس 29 فبراير 2024 09:10 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دراسة عسكرية حديثة تكشف الأهداف ”الخفية” للحوثيين من وراء تصعيد الهجمات في البحر الأحمر الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟

مسؤول بالشرعية يطلب”من مصر”إعادة النظر بشأن اقامة اليمنيين والغاء الموافقة الأمنية

محمد العسل وكيل محافظة ريمة
محمد العسل وكيل محافظة ريمة

قدم وكيل محافظة ريمة محمد العسل تهانيه للسفير "خالد بحاح" بمناسبة توليه مهامه الجديدة بالسفارة اليمنية في القاهرة متمنيا له دوام التوفيق.


جاء ذالك في احتفالية السفارة اليمنية بالقاهرة بمناسبة عيد الجلاء وفي تصريح لـ"المشهد اليمني" قال "العسل " أنه يعتبر 30 نوفمبر بالنسبة لكل يمني هو يوم تاريخي فقد حصلت فيه الدولة علي الجلاء وخروج أخر مستعمر بريطاني من جنوب اليمن، موضحا أنها مناسبة عظيمة نزف من خلالها التهاني للقياده السياسية المتمثله فى فخامة الرئيس الدكتور رشاد العلمي وكل أبناء الشعب وجميع دول التحالف وأشقائنا فى جمهورية مصر العربية.


وتمني وكيل محافظة ريمة من السفير الجديد، أن تكون العلاقه متينة مع الاشقاء فى مصر، مطالبا الجانب المصري بإعادة النظر فى موضوع الإقامات للجالية اليمنية، متمنيا تدخل القيادة السياسية.
وأكد العسل أن مصر بلدنا الثاني، مبينا أن هناك بعض المشاكل التى يجب حلها من خلال السفارة والدبلوماسية بين البلدين والمتمثلة في حق الإقامة التي تمني أن تكون لمدة عاما علي الأقل، وإلغاء الموافقة الامنيه ويدخل المواطن اليمنى كما كان في السابق قبل الإجراءات الأخيرة.