السبت 13 أبريل 2024 11:13 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

شاهد.. حفل زفاف في صنعاء يتحول إلى احتفال بذكرى ثورة 26سبتمبر.. والعريس يوقد الشعلة (فيديو)

عريس يوقد شعلة الثورة
عريس يوقد شعلة الثورة

شهد حفل زفاف بالعاصمة صنعاء، إيقاد شعلة الثورة اليمنية 26 سبتمبر، وسط هتافات وطنية من الحاضرين، في مشهد مهيب.

وتفاجأ الحاضرون في حفل زفاف ‘‘نجران محسن الجبري’’ بتجهيزات احتفال بذكرى الثورة، وإيقاد الشعلة، حيث تزامن موعد زفافه مع الذكرى الستين للثورة اليمنية ضد الإمامة 1962.

وأظهر الفيديو، احتفاء الحاضرين بالمناسبة، وترديد هتافات وطنية، على غرار ‘‘بالروح بالدم نفديك يا يمن - جمهورية من قرح يقرح’’ قبل أن يتقدم العريس لإيقاد شعلة الثورة.

ويبتكر اليمنيون في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، طرقًا متعددة، للتعبير عن تمسكهم بالثورة اليمنية، ورفضهم للمليشيات، التي تحاول طمس معالم الثورة من أذهانهم.

وكان ميدان السبعين، قد شهد حضورًا جماهيريًا مفاجئًا للمليشيات الحوثية، نظمه مواطنون بشكل عفوي، للاحتفال بالذكرى الستين لثورة 26 سبتمبر، حيث تجمعو بسياراتهم وحملوا أعلام الجمهورية ورددوا هتافات وطنية.