المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:02 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

بالصور .. سخرية واسعة من طريقة ميليشيا الحوثي في إصلاح الطرق بمدينة إب ومطالبات بمحاسبتهم


سخر العديد من الناشطين في منصات التواصل الإجتماعي بعد تسريب عددا من الصور والتي تكشف طريقة إصلاح المليشيا الحوثية للطرق في مدينة إب وسط اليمن .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على عددا من هذه الصور والتي تقوم من خلالها المليشيا الحوثية في إصلاح الطرق داخل مدينة إب بردم الحفر في الطرق الازفلتية بالتراب رغم استلام مئات الملايين من صندوق صيانة الطرق والتي تم رفعها من 2 ريال في اللتر إلى 20 ريال .
وطالب الناشطون محاسبة القيادات الحوثية الفاسدة بدأ من منتحل منصب محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح حتى قيادات الأشغال العامة والطرق .
وسخر الناشطون من الطريقة الحوثية والتي ستنتهي خلال يومين مطالبين بتعميم الطريقة هذه او عدم ترميم هذه الطرق وتوسيع شبكة مترو صنعاء المعلق حتى مدينة إب كونها تمثل كثافة سكانية كبيرة .
هذا ولم تقم المليشيا الحوثية منذ انقلاب على السلطة نهاية عام 2014م حتى الآن بإصلاح أي مشاريع او ترميم طرق عدى مساعدات المنظمات أو إلزام أصحاب المحلات التجارية بصيانة الطرق أمام محلاتهم .