الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:02 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات العمالقة تعتقل عددًا من أفراد الأمن في شبوة عقب إطلاق النار على طقم تابع لها الإيقاف والغرامة .. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة البذيئة إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية

بالصور .. سخرية واسعة من طريقة ميليشيا الحوثي في إصلاح الطرق بمدينة إب ومطالبات بمحاسبتهم


سخر العديد من الناشطين في منصات التواصل الإجتماعي بعد تسريب عددا من الصور والتي تكشف طريقة إصلاح المليشيا الحوثية للطرق في مدينة إب وسط اليمن .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على عددا من هذه الصور والتي تقوم من خلالها المليشيا الحوثية في إصلاح الطرق داخل مدينة إب بردم الحفر في الطرق الازفلتية بالتراب رغم استلام مئات الملايين من صندوق صيانة الطرق والتي تم رفعها من 2 ريال في اللتر إلى 20 ريال .
وطالب الناشطون محاسبة القيادات الحوثية الفاسدة بدأ من منتحل منصب محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح حتى قيادات الأشغال العامة والطرق .
وسخر الناشطون من الطريقة الحوثية والتي ستنتهي خلال يومين مطالبين بتعميم الطريقة هذه او عدم ترميم هذه الطرق وتوسيع شبكة مترو صنعاء المعلق حتى مدينة إب كونها تمثل كثافة سكانية كبيرة .
هذا ولم تقم المليشيا الحوثية منذ انقلاب على السلطة نهاية عام 2014م حتى الآن بإصلاح أي مشاريع او ترميم طرق عدى مساعدات المنظمات أو إلزام أصحاب المحلات التجارية بصيانة الطرق أمام محلاتهم .