المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:48 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول رد رسمي لحزب الإصلاح على الغارات الإسرائيلية على اليمن مفتي سلطنة عمان يعلق على الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية

قال انه وقف عاجزا امام حالته .. طبيب يكشف عن ورم غريب في وجه طفل بالخوخة ويوجه نداء لمساعدته

كشف اختصاصي عيون يعمل بمخيم طبي في مدينة الخوخة بالحديدة، عن حالة غريبة لطفل ذي سبع سنوات، قال الطبيب إنه وقف عاجزا عن عمل أي شيء لحالته.
وقال طبيب العيون د. صالح حسن زين: "الطفل سراج القديمي مبروك جمعان 7 سنوات من أطراف حيس نازح في مخيم العليلي بمدينة الخوخة، أتى إلينا في مخيم العيون لعل وعسى أن نساعده لحل مشكلته".
ونشر الطبيب صورة للطفل ويبدو فيها وورم كبير قد يصل وزنه إلى كليو جرام على الأنف ويتدلى إلى جهة العينين.
ووجه الطبيب نداء استغاثة لمساعدة الطفل قائلا : "منظره أدمى قلوبنا، وحالة العوز عند والده وموقفه وهو لا يستطيع عمل شيء لابنه طوال سنوات زادتنا ألمًا وحسرةً على وضع البلد، حيث لا يستطيع تحمل نقل ابنه إلى أقرب مدينة مثل عدن لعرضه على طبيب مختص، ناهيك عن تكاليف علاجه".
وتابع، "لم أستطع مساعدته لأنه خارج تخصصي، لكن وعدته بعرض صورته على أهل الاختصاص وعلى من له قلب ينبض بالإنسانية والرحمة التواصل مع أسرته لإغاثته".