المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 06:44 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

من هي هيا الشعيبي التي تصدرت تريند السعودية بعد بكائها من تعليقات المتابعين؟

هيا الشعبي
هيا الشعبي

تصدر اسم الفنانة الكويتة هيا الشعيبي تريند محرك البحث «جوجل»، في السعودية، بعدما ظهرت هيا الشعيبي أثناء وضعها المكياج، في بث مباشر عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ولم تتمالك دموعها بسبب تعليقات المتابعين.
وتأثرت النجمة الكويتية بشكل كبير بسبب محبة المتابعين التي ظهرت في التعليقات، إذ امتدح جمهورها جمالها وعبروا عن حبهم الشديد لها، بينما سخر منها البعض، مما جعلها تتأثر وتظهر في حالة بكاء بسبب التعليقات على البث المباشر لها.
وانتقد البعض هيا الشعيبي، لافتين إلى أنها لا تبكي بصورة حقيقية، وتبادلوا مع معجبي هيا الشعيبي الاتهامات، وأكد محبي الفنانة الكويتية أن هؤلاء على خلاف سابق مع الفنانة، وعلقوا: «فكوها من شركم»، «الناس شايلة حقد وغل والدنيا ولا تسوى».

من هي هيا الشعيبي؟
هيا الشعيبي من مواليد 2 يناير 1979، ودخلت الفن بدعم من والدتها، في حين عارض والدها الفكرة كثيرا .
فنانة كوميدية، دخلت مجال التمثيل، عندما كانت طفلة صغيرة، كبديلة عن الفنانة طيبة الفرج، في مسرحية كويتية تحمل اسم «الحرمنة»، بعد اعتذارها عن دورها في المسرحية، واكتسبت شهرة في الأعمال الكوميدية.
ومن أبرز أعمالها مسرحيات: «الخيران رايح جاي، هوامير، الأسهم، البيت بيتك، أبوسارة في العمارة»، وأيضًا قدمت عددًا من البرامج، منها: «فضائيات، قرقيعان، واي فاي»، إلى جانب البرنامج الذي اكتسب أعلى نسبة مشاهدة «طارق وهيومة».