الأربعاء 17 أبريل 2024 09:21 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران

خبير عسكري يوجه عدد من الرسائل للشباب اليمني في ذكرى نكبة 21 سبتمبر الحوثية

وجه الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية د. علي الذهب عدد من الرسائل الى الشباب اليمني الحر بالذكرى الثامنة لنكبة 21 سبتمبر وانقلاب ميليشيا الحوثي على الدولة اليمنية اوضح فيها ان البلاد واقعة في قبضة عصابات مافياوية شبكية وهو ما يستدعي محاربة تلك الشبكات العصابات كل من موقعه.
وأكد الذهب الى ان الحوثي ليس وحده السيء لكنه الاسوأ، مطالبا الشباب اليمني بالا يسلموا عقولهم لتلك المافيات فيصبحوا شركاء معها في هدم لوطن وتدميره.
وقال الذهب في سلسلة تغريدات له على "تويتر" : ونحن نتذكر نكبه_اليمن_21سبتمبر، نقول للشباب اليمني: إن الحوثي ليس وحده السيئ، لكنه الأسوأ، فالبلاد واقعة ،كلها، في قبضة عصابات مافياوية، شبكية، كل حلقة تمسك بأخرى، وتتحكم بموارد الوطن، وبشره، وأرضه.
أيها الشباب اليمني الحر، لا تسلموا عقولكم لهذه المافيات، فتصبحوا شركاء معها.
واضاف : "أيها الشاب اليمني الحر!، بلادك تتعرض لتمزق جغرافي، وانهيار سياسي، وأطماع خارجية، تحت عناوين مضللة؛ فمالذي يجب عليه فعله، بوصفه أقدس وأقل واجب؟
واجاب الذهب بالقول : "كافح الفساد حيثما تكون، وبما أمكن، ولا تسخر نفسك لدعاة الانفصال، والكهنوتية السياسية".
واختتم بالقول :ثق أنك لست وحدك، وستجد الرفيق".