المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 08:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
درجات الحرارة المتوقعة في اليمن هذا ما يحدث في محافظة ”إب ” وتتكتم عليه ميلشيا الحوثي ! مصادر عسكرية تتوقع أول تحرك عسكري من مصر ضد الحوثيين إحصائيات صرف الريال اليمني مقابل السعودي من 2015 إلى 2024 في مناطق الشرعية المعترف بها دولياً الكشف عن حجم المبالغ التي نهبها الحوثيين من ارصدة مسئولين وتجار مناهضين للانقلاب الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك

العثورعلى طفلتين مختطفتين احداهما نقلها الخاطف من إب الى صنعاء (تفاصيل)

أثارت عملية اختطاف الفتيات والأطفال الرعب في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بعد توسع الظاهرة والتي كان آخرها العثور على مختطفتين في صنعاء وذمار وطفل آخر في دمت بالضالع .
وقالت مصادر أمنية رصدها المشهد اليمني أن أجهزة الأمن تمكنت في العثور على الطفلة المختطفة "عبير عزيز " ذات الأربعة أعوام بعد ان تعرضت للاختطاف من أمام منزلها من مدينة إب من قبل شاب مدمن "الحشيش" و قام بنقلها إلى خيمته في صنعاء لأكثر من أربعة أيام حتى تم القبض عليه .
واضافت المصادر أن المواطنين بلغوا قوات الأمن في ذمار عن وجود الطفله هديل ا. ع تبلغ من العمر 12 عاماً بعد ان تم اختطافها من منزل جدتها التي تعيش معها بعد انفصال ابويها .
وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من العثور على الطفلة هديل في منزل المواطن(ن .ر .ع) حارة عزان مدينة ذمار وكذلك الحال تم العثور على الطفل الشرعي المختطف في منطقة دمت بمحافظة الضالع .
هذا وحذرت المصادر الأمنية أولياء الأمور من ترك أولادهم عرضة للاختطاف بعد إغراق تجار المخدرات للعديد من المناطق اليمنية والتي ساهمت في إنتشار الجرائم وخاصة جرائم الاغتصاب ضد الأطفال والتي كان آخرها اغتصاب ثلاث طفلات شمال صنعاء .