المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:21 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!”

عاجل .. شاهد بالفيديو ميليشيا الحوثي تجري مناورات بالطائرات ” المروحية ” والمسيرة في سماء صنعاء في ذكرى النكبة


أجرت المليشيا الحوثية مناورات بالطائرات " المروحية "العمودية والطائرات المسيرة بذكرى النكبة 21 سبتمبر 2014م والتي تصادف اليوم الأربعاء في محاولة حوثية لرفع معنويات عناصرهم بالطائرات الخارجة عن الخدمة والتي سقطت منهن اثنتين الأول في حزيز جنوب صنعاء والثانية في مارب ومصرع الطيارين أحدهم برتبة عميد .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء ان الحوثيين يجروا إستعدادت مكثفة وسط إنتشار أمني غير مسبوق في شوارع العاصمة صنعاء، خلال ذالعرض العسكري للقوات الحوثية في ذكرى النكبة 21 سبتمبر حيث من المقرر أن يشهد ميدان السبعين الشهير وسط العاصمة استعراضاً عسكرياً هو الأكبر منذ بدء الحرب.
وأضافت المصادر أن العرض العسكري الحوثي يشمل إلى جانب القوات الجوية القوات الخاصة البرية والقوة الصاروخية والتي اعادهن للخدمة خبراء إيرانيين وسط أنباء عن العرض بطائرات ميج 29 من خلال طيارين انتحاريين استقطبتهم المليشيا الحوثية في وقتا سابق .
هذا وتحاول المليشيا الحوثية إيصال رسالة للداخل بأنها أصبحت قوة وأن الشعب اليمني أصبح غير قادر على القيام بثورة شعبية ضدهم لكن الاستياء ضد المليشيا الحوثية من المواطنين أصبح قادرا على اثبات عكس ذلك والأيام القادمة مليئة بالمفاجئات .