المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:04 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو)

عاجل .. شاهد بالفيديو ميليشيا الحوثي تجري مناورات بالطائرات ” المروحية ” والمسيرة في سماء صنعاء في ذكرى النكبة


أجرت المليشيا الحوثية مناورات بالطائرات " المروحية "العمودية والطائرات المسيرة بذكرى النكبة 21 سبتمبر 2014م والتي تصادف اليوم الأربعاء في محاولة حوثية لرفع معنويات عناصرهم بالطائرات الخارجة عن الخدمة والتي سقطت منهن اثنتين الأول في حزيز جنوب صنعاء والثانية في مارب ومصرع الطيارين أحدهم برتبة عميد .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء ان الحوثيين يجروا إستعدادت مكثفة وسط إنتشار أمني غير مسبوق في شوارع العاصمة صنعاء، خلال ذالعرض العسكري للقوات الحوثية في ذكرى النكبة 21 سبتمبر حيث من المقرر أن يشهد ميدان السبعين الشهير وسط العاصمة استعراضاً عسكرياً هو الأكبر منذ بدء الحرب.
وأضافت المصادر أن العرض العسكري الحوثي يشمل إلى جانب القوات الجوية القوات الخاصة البرية والقوة الصاروخية والتي اعادهن للخدمة خبراء إيرانيين وسط أنباء عن العرض بطائرات ميج 29 من خلال طيارين انتحاريين استقطبتهم المليشيا الحوثية في وقتا سابق .
هذا وتحاول المليشيا الحوثية إيصال رسالة للداخل بأنها أصبحت قوة وأن الشعب اليمني أصبح غير قادر على القيام بثورة شعبية ضدهم لكن الاستياء ضد المليشيا الحوثية من المواطنين أصبح قادرا على اثبات عكس ذلك والأيام القادمة مليئة بالمفاجئات .