المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:59 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

خبير عسكري: سيتغير وجه العالم بعد 3 أشهر

توقع خبير عسكري مصري، أن شكل العالم سيتغير بالكامل خلال الثلاثة الأشهر القادمة، وذلك بسبب الحرب الأوكرانية الروسية.

وقال اللواء السابق في الجيش المصري سمير فرج، إن الأزمة الروسية الأوكرانية هي أطول حرب حدثت داخل القارة الأوروبية، منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية.

وأشار الجنرال المصري، خلال مداخلة تلفزيونية، أن الحرب الروسية أثرت على جميع دول العالم، وكان من المقدر ألا تستمر هذه الحرب كل هذه المدة.

وتوقع الخير المصري استمرار الحرب بين روسيا وأوكرانيا حتى دخول الشتاء.. موضحًا أن الشتاء المقبل سيكون قاسيا على القارة الأوروبية، لافتًا إلى أن روسيا تصدر ما يقرب من 50٪ من الغاز لأوروبا.

وأكد فرج أن الولايات المتحدة الأمريكية تهدف لإطالة الحرب الروسية مع أوكرانيا، بهدف إنهاك موسكو من الناحية الاقتصادية.

وأوضح أن تلك الحرب تم تصنيفها من قبل العسكريين على أنها حرب محلية محدودة بين دولتين، وعلى الرغم من أنها محلية إلا أن لها تأثيرها على العالم.

وتوقع الخبير العسكري أن: "الثلاثة أشهر المقبلة سيتغير شكل المنطقة بالكامل بل العالم".