الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:13 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”!

تفاهمات جديدة مع مصر بشأن الرحلات الجوية من صنعاء إلى القاهرة

طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية بمطار صنعاء
طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية بمطار صنعاء

أعلنت حكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، اليوم الثلاثاء، عن تفاهمات جديدة مع مصر بشأن الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى القاهرة.
وذكر عبد الوهاب الدرة المعين وزيرا للنقل بحكومة الجماعة غير المعترف بها، في تصريح صحفي، تابعه " المشهد اليمني "، إنهم "قطعوا شوطا مهما في إطار معالجة تعثر الرحلات نحو القاهرة بالتفاهم مع الجانب المصري".
يأتي ذلك فيما تصل وتغادر المطار رحلات تجارية منتظمة للخطوط الجوية اليمنية من و إلى الاردن، ضمن تفاهمات الهدنة الانسانية المستمرة.
و تواصل أطراف النزاع في اليمن خروقاتها اليومية للهدنة الانسانية التي تشارف على الانتهاء مطلع الشهر المقبل، وفق اتهامات متبادلة بين الجانبين، لكن التهدئة المعلنة تبدو صامدة نسبيا مع تراجع أعداد الضحايا في صفوف المدنيين وحتى القوات العسكرية.