المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:09 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

مصرع قيادي حوثي وعدد من مرافقيه وأفراد أسرته إثر حادث مروع (صور)

لقي قيادي حوثي كبير مصرعه وأصيب آخرون كانوا معه على متن السيارة بعد تعطل مكابح السيارة فجأة وخروجها من الخط السريع.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن القيادي الحوثي عبداللطيف محمد يحيى الديلمي لقي مصرعه إثر حادث مروري مروع بعد تعطل مكابح سيارته في الخط الرئيسي في مديرية الحداء بمحافظة ذمار وسط اليمن.

وأضافت المصادر أن مرافقي القيادي الحوثي أصيبوا في الحادث بالإضافة إلى زوجته وابنته وسط إتهام للمليشيا الحوثية بتعطيل مكابح السيارة، التي منحتها له المليشيا من نوع تويوتا رباعية الدفع نوع لاند كروزر موديل 2014م .

وأكدت المصادر أن الحوثيين أرسلوا عناصر من شرطة المرور من أجل استخراج تقرير عن ملابسات الحادث والذي ارجع الحادث للسرعة الزائدة، فيما أكد أحد مرافقي القيادي الحوثي تعطل مكابح السيارة.

وبحسب تقرير الإدارة العامة للمرور فإن ابنة القيادي الحوثي وزوجته ومرافقه أصابتهم حرجة، فيما تضررت السيارة، بأكثر من مليوني ريال والتي تم إعفاء أهالي القيادي الحوثي منها مقابل استلام جثة ابنهم استعدادا لدفنها اليوم الأربعاء.