الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:08 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات العمالقة تعتقل عددًا من أفراد الأمن في شبوة عقب إطلاق النار على طقم تابع لها الإيقاف والغرامة .. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة البذيئة إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية

مصرع قيادي حوثي وعدد من مرافقيه وأفراد أسرته إثر حادث مروع (صور)

لقي قيادي حوثي كبير مصرعه وأصيب آخرون كانوا معه على متن السيارة بعد تعطل مكابح السيارة فجأة وخروجها من الخط السريع.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن القيادي الحوثي عبداللطيف محمد يحيى الديلمي لقي مصرعه إثر حادث مروري مروع بعد تعطل مكابح سيارته في الخط الرئيسي في مديرية الحداء بمحافظة ذمار وسط اليمن.

وأضافت المصادر أن مرافقي القيادي الحوثي أصيبوا في الحادث بالإضافة إلى زوجته وابنته وسط إتهام للمليشيا الحوثية بتعطيل مكابح السيارة، التي منحتها له المليشيا من نوع تويوتا رباعية الدفع نوع لاند كروزر موديل 2014م .

وأكدت المصادر أن الحوثيين أرسلوا عناصر من شرطة المرور من أجل استخراج تقرير عن ملابسات الحادث والذي ارجع الحادث للسرعة الزائدة، فيما أكد أحد مرافقي القيادي الحوثي تعطل مكابح السيارة.

وبحسب تقرير الإدارة العامة للمرور فإن ابنة القيادي الحوثي وزوجته ومرافقه أصابتهم حرجة، فيما تضررت السيارة، بأكثر من مليوني ريال والتي تم إعفاء أهالي القيادي الحوثي منها مقابل استلام جثة ابنهم استعدادا لدفنها اليوم الأربعاء.