المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:14 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

حضرموت: تكليف ”السعيدي” بتسيير عمل مديريات الوادي والصحراء بدلا عن ”الكثيري”

كلّف محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، الثلاثاء، المهندس هشام محمد السعيدي وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء بتسيير عمل المديريات بدلاً عن الوكيل الموقوف عصام بن حبريش الكثيري.

وفوض بن ماضي، في وثيقة تداولتها وسائل الإعلام، المهندس هشام محمد السعيدي وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء للقيام بتسيير عمل المديريات والمكاتب التنفيذية ابتداءً من الثلاثاء 13 سبمتبر 2022م.

وقال المحافظ بن ماضي، إن قرار التفويض ساري العمل به حتى ترتيب إدارة الوادي والصحراء من قبل مجلس القيادة الرئاسي.

ووجه بن ماضي، هذا الخطاب إلى مدراء عموم مديريات الوادي والصحراء ومدراء عموم فرع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح والأجهزة الحكومية بالوادي والصحراء.

وفي أواخر يوليو الماضي، أصدر عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قرراً بإيقاف عصام الكثيري عن العمل، في خطوة لاقت رفض قبلي واسع.