المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

إيران تهدد وتبلغ المبعوث الأممي رسالة عاجلة: لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يحدث في اليمن!

أكد وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، أن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء ما يحدث في اليمن.

جاء ذلك، خلال استقباله يوم أمس الاحد، المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، لمناقشة آخر المستجدات الجارية على الساحة اليمنية.

وقال وزير خارجية الايراني : لا يمكن أن نقف مكتوفي الايدي ازاء مصير 20 مليون امرأة وطفل ورجل يمني يعيشون في ظروف قاسية لتوفير متطلباتهم الأساسية مثل الأدوية والغذاء والمياه الصحية، بحسب تعبيره.

وانتقد وزير الخارجية الإيراني ‘‘عدم تنفيذ بعض الالتزامات الواردة في الاتفاق’’ داعيا الى ضرورة الغاء الحصار الإنساني المفروض على الشعب اليمني، بحسب وكالة تسنيم الإيرانية.