المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:19 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

جامعة إقليم سبأ تحتفل بتخرج الدفعة الـثانية من طلاب الإعلام وتكرم “مسام” للالغام


احتفت جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب ، بتخرج الدفعة الثانية من طلاب قسم الاعلام والفنون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، البالغ عددهم 52 طالبا.
وحث نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتور علي سيف الرمال، الخريقين على مواصلة تطوير الذات وأداء رسالتهم الإنسانية النبيلة بأمانة وكفاءة ومسؤولية .
وفي إطار الإحتفال كرم رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي، البرنامج السعودي لنزع الالغام “مسام” بدرع الجامعة للانسانية تقديرا لدور البرنامج الانساني في نزع الالغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران في ارض مأرب وطرقها وجبالها، وتطهير القرى والطرق من تلك الالغام حتى تمكن اطفال وشباب المحافظة من المضي قدما في مواصلة مشوارهم التعليمي بامان على المستوى العام والجامعي.
وفي سيئون كرم المعهد التقني البيطري الزراعي 24 خريجا، من طلاب الدفعة الاولى بالمعهد في مجال صحة الحيوان والحاسوب بنات.
وأكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، أهمية دور المعاهد المهنية والتقنية التخصصية في إكساب الملتحقين معارف ومهارات ومهن تساعدهم في الحصول على فرص عمل تؤمن مصدر دخل معيشي آمن.
الى ذلك اطلع الوكيل على مستوى الاعمال الجارية في مشروع مخطط الاندلس العقاري بالقطن ، مستمعا من مدير المشروع عارف بن بدر، الى شرح عن مكونات المشروع الواقع على مساحة 350 ألف متر مربع كمرحلة اولى تضم أراضي سكنية وتجارية ، وحدائق عامة وشلالات مياه ونوافير.