المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:32 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مفتي سلطنة عمان يعلق على الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة

سعودي يسيء للذات الإلهية ويستفز الملايين .. وهكذا كان مصيره

أعلنت السلطات السعودية، الإطاحة بشخص تطاول على الذات الإلهية، بعد تصدره التريند على موقع تويتر.

وقالت شرطة محافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير إنها تمكنت من القبض على مواطن لتطاوله على الذات الإلهية.

وأفاد الأمن العام السعودي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه تبين من إجراءات الاستدلال أنه يعاني من اعتلالات نفسية، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته لجهات الاختصاص.

وفي وقت ساب، تصدر وسم #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي موقع تويتر في السعودية، بعد ظهوره في مقطع فيديو، يسيء للمعتقدات والذات الإلهية.