الأحد 14 أبريل 2024 10:55 صـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن دول عربية تعيدان فتح المجال الجوي بعد هجمات إيرانية على إسرائيل وفاة شقيقتين غرقا بأحد السدود المائية بمديرية بني مطر غرب ‎صنعاء وسط غياب تام للدفاع المدني الحوثيون يدمرون سوق الحلقه بصنعاء القديمة تمهيدا لإقامة مزار شيعي يضاهي النجف (تقرير) قيادي حوثي يظهر بملابس خلال العيد تفوق قيمتها مرتبات 800 ألف موظف يمني ! ”الإمام القاسم ” يستكمل عملية الاستحواذ والخصخصة للمقاعد الدراسية بجامعة صنعاء تفاصيل انتشال جثة فتاة بعد غرقها قبل ثلاثة أيام باحدى فتحات تصريف السيول بصنعاء حلقة رقص شعبي يمني بوسط القاهرة تثير ردود أفعال متباينة ونخب مصرية ترفض الإساءة لليمنيين - فيديو

واشنطن: 3 قتلى وجرحى بإطلاق نار في مركز تجاري بولاية إنديانا الامريكية

قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب 3 آخرون، ليل الأحد، في مركز تجاري بولاية إنديانا الأمريكية، في هجوم مسلح هو الأحدث ضمن سلسلة أحداث العنف التي زادت وتيرتها بشكل كبير في الولايات المتحدة.
وقال عمدة غرينوود بولاية إنديانا، مارك مايرز، في بيان: " "لقد شهدنا إطلاق نار جماعي هذا المساء في مول غرينوود بارك"، مضيفا "لدينا ثلاثة قتلى ومثلهم جرحى، حتى الآن"، مؤكداً أن "المسلح قتل" برصاص شخص مسلح كان متواجداً في المكان.
وكتبت شرطة غرينوود منشوراً على صفحتها على موقع فيسبوك يطلبون من شهود عيان على إطلاق النار الاتصال بالقسم للحصول بالمعلومات.
ويأتي الهجوم بعد أسابيع فقط من فتح مسلح النار في عرض عسكري بإحدى ضواحي شيكاغو، أسفر عنه مقتل سبعة أشخاص وإصابة ما لا يقل عن 36.
كما يأتي بعد مجزرتين في مايو الماضي أسفرتا عن مقتل 10 أشخاص من السود في سوبر ماركت شمال ولاية نيويورك، وقتل 19 طفلا ومعلمان في مدرسة ابتدائية في تكساس.
وأدى الارتفاع الأخير في الهجمات المسلحة إلى إعادة إشعال الجدل المثير للانقسام حول تنظيم الأسلحة النارية. ومن المقرر أن تصوت لجنة من مجلس النواب الأمريكي هذا الأسبوع لأول مرة منذ ما يقرب من 20 عامًا على مشروع قانون يحظر الأسلحة الهجومية.