المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:57 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

الرئيس علي عبدالله صالح يلمع اسمه من جديد في السعودية ويتصدر الترند

ظهر الرئيس اليمني الأسبق، علي عبدالله صالح الأحمر، مساء اليوم الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند في المملكة العربية السعودية.

وتصدر هاشتاق ( علي_عبدالله_صالح ) ترند تويتر في السعودية، بأكثر من 13 الف تغريدة.

ويأتي هذا الهاشتاق، بالتزامن مع الاحتفاء بذكرى اختيار علي عبدالله صالح رئيسا لليمين في 17 يوليو 1978 .

وفي ديسمبر عام 2017, قتل الرئيس صالح على أيدي المليشيات الإيرانية، وذلك بعد اعلان صالح الإنتفاضة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.