المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 07:16 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليس محمد عبدالسلام.. الكشف عن قيادي حوثي يحمل الجنسية الأمريكية ويعمل متحدثاً دولياً للجماعة بضوء أمريكي (وثائق) طيران اليمنية تصدر بيانا بشأن طائرة إيرباص المحتجزة لدى الحوثيين بمطار صنعاء عبدالملك الحوثي يكشف ماذا فعل مسلحي جماعته بالسفينة توتور بعد إصابتها بزورق حربي وفاة عروس بالفستان الأبيض ليلة زفافها في مصر.. وعند الفحص الطبي كانت المفاجأة أكثر من 14 ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام شاهد كيف هرب ”شهلائي” قائد فيلق القدس الإيراني من اليمن؟ ”فيديو” عاجل: ضربة أمريكية جديدة غربي اليمن تبديل مولودين بمستشفى الملك فيصل بالسعودية.. واتخاذ أول إجراء رسمي أكذوبة ثبات سعر الصرف لدى الحوثيين بدء فصل الصيف رسميًا.. وهذا ما سيحدث يوم الجمعة الحزن يضرب السفيرة البريطانية لدى اليمن.. وتحذير من عواقب مأساوية شاهد .. اعلامية يمنية تهاجم الحوثيين من داخل منزل القيادي الحوثي المداني بصنعاء(فيديو)

اغتيال قيادي حوثي من قيادات الصف الأول مع أفراد أسرته في صنعاء.. والمليشيات تعترف

أكدت مصادر متعددة، اغتيال قيادي من قيادات الصف الأول في مليشيا الحوثي الانقلابية، بالعاصمة اليمنية صنعاء، مع أفراد أسرته على يد مسلحين مجهولين.

وأكدت المصادر أن مسلحين مجهولين اغتالوا القيادي الحوثي المدعو "داوود الرازحي" مع أفراد أسرته في صنعاء، مشيرة إلى أن الصريع يعد من قيادات الصف الأول وسبق أن أوكلت إليه المليشيات مهام أمنية كبيرة، على رأسها قيادة كتائب مسلحة مرافقة ومحيطة بشقيق زعيم الجماعة عبد الخالق الحوثي.

واعترفت مليشيا الحوثي بمقتل الرازحي في أول تعليق لها، وحاولت التغطية على عملية اغتياله بإعلان وفاة الصريع نتيجة لحادث مروري تسبب بوفاة كل من كانوا على متن المركبة التي كان يستقلها القيادي الرازحي.

مصادر مقربة من شقيق زعيم الجماعة عبدالخالق الحوثي، نفت مقتل الرازحي بحادث سير، وأكدت استهداف سيارته بإطلاق وابل من الرصاص المباشر التي أودت بحياته.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد الخلافات والمواجهات المحتدمة داخل صفوف المليشيات الحوثية، والتي وصلت مؤخراً إلى حد التصفيات البينية والاختطافات.