المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:45 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

طرفان هم المستفيدان.. الرئيس اليمني الأسبق يؤكد على ضرورة وقف دائم للحرب

علي ناصر محمد
علي ناصر محمد

أكد الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد، اليوم الجمعة، على ضرورة وقف دائم للحرب.
وشدد في كلمة بمناسبة عيد الاضحى، على استمرار الهدنة المعلنة بين أطراف الحرب لانهاء معاناة الملايين من أبناء الشعب اليمني الذين اكتووا بنار هذه الحرب.
وعبر عن سعادته تهنئة الشعب اليمني العظيم بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يهلّ علينا مع استمرار أجواء الهدنة التي أعلن عنها منذ بداية شهر رمضان المبارك.
ونوه بضرورة استمرار هذه الهدنة على طريق وقف دائم للحرب وإنهاء معاناة الملايين من أبناء الشعب اليمني الذين اكتووا بنار هذه الحرب طوال السنوات الماضية ولم يستفد منها إلا تجار الموت والحروب.