المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:23 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يجوز شراء السلاح من إسرائيل لنقاتل به العرب.. فتوى صاعقة من ”الخميني” يفجرها أول رئيس لإيران ”فيديو” ”لا حل إلا بالحسم العسكري”..مقرب من الرئيس الراحل ”علي صالح” يحذر من مخيمات الحوثيين الصيفية ويدعو للحسم البيض يدعو الشعب الى التوحد ويؤكد ان صراع اليمن هو رقصة الموت بلا إيقاع” ”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن

لابُد من ناطق رئاسي يومي!

الشعب اليمني بات مثل الأطرش في الزفة لا يعرف للخبر مصدراً رسمياً واحداً موثوقا!
هل زار الرئيس رشاد العليمي دولة قطر كما قيل بالفعل؟ وإذا كان قد فعل .. لماذا لم تُشر قناة الجزيرة للخبر حتى بكلمة في شريطها الإخباري؟
وهل اعتذرت سلطنة عُمان حقاً عن استقبال الرئيس الجديد بالفعل؟ أم أن الخبر كاذبٌ أصلاً وفصلاً .. ومدسوسٌ أيضاً؟
يريد الشعب أن يتابع وأن يعرف أكثر لكنه لا يعرف كيف يصل على الأقل للمعلومة الرسمية؟ المواطن تائهٌ ودائخٌ بين مئات القنوات والصفحات وكلٌ يغني على ليلاه وسط مئات الأخبار الكاذبة التي لا يكذّبها أحد!
نريدُ مصدراً رسمياً موثوقاً واحداً على الأقل! نريدُ مصدراً رسمياً حتى في الفيسبوك! مصدر يُخبِر ويؤكد أو ينفي .. مصدر يقول!
لمصلحة مَن ترك الشعب فريسةً لأوهام الأخبار الكاذبة والدعايات المدسوسة الزائفة؟