الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:36 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

العصابة لاتقيم دولة

لاشيء يتمناه الشعب سوى دولة تحقق له مقومات الحياة الآمنة ( الحرية ، العدالة ، المساواة ، الكرامة )

هذه المقومات يستحيل أن تحققها الإمامة لإنها عصابة تتحكم بكل أشكال الحياة ، تمجد السلالية و تذكي العنصرية وتتعاهد الطائفية وتشجع المناطقية ، ومن المضحك أنها تستميت على تسويق نفسها سلطة وحكومة بإجرآت شكلية وصورية ، فبقية من أعضاء البرلمان تسوقهم سوقا للإنعقاد ، وأحزاب تمسك بلجامها ، وجماعة اطلقت عليها حكومة يعبث بها مشرف من العصابة .

الحياة الكريمة للشعب ليست مجرد صرف راتب او فتح طريق أو المفاوضة لإطلاق مختطف ، وإنما دولة جمهورية ذات سيادة تتحكم بقرارتها وجغرافيتها ، يحترم رموزها الدستور ويخضعون للنظام والقانون ، يبرون بيمينهم الدستورية ويغلبون مصلحة الشعب على مصالحهم ، يتصدرون التضحيات ويكونون القدوة في النزاهة والأمانة والمسؤولية .