المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:56 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

أين رايحين بالشعب اليمني ياقيادات الدولة؟

فتحي بن لزرق
فتحي بن لزرق

المنطق يقول إن المسؤول والقيادي الذي تعيش أسرته في عاصمة عربية بفيلا فخمة أو شقة فاخرة بمجمع سكني راقي ويتقاضى راتبه بالعملة الصعبة لن يكون عوناً للناس في حل قضاياها أو إنهاء معاناتها..
اختلفنا أو اتفقنا مع مسؤولي زمان لكن شهادة لله كنا نشوفهم ساكنين معنا بنفس الاحياء السكنية و أول ماتستوي مشكلة تلاقيه ينزل ويعالجها، أسرته موجودة، أطفاله بنفس المدينة، معنا هو على طول السنة عايش وسط الناس و إن شاب الأمر بعض الفساد والمحسوبية..
المسؤولون اليوم مش موجودين اسبوع داخل البلاد وجالس بقصر وخدم وحشم وبالنادر يلتقي حد وباقي الشهر مع أسرته في الخارج، تسوء الخدمات تنعدم، ترتفع أسعار المشتقات النفطية، تتدهور الأوضاع الأمنية، تنهار العملة، تتوقف المرتبات منطقيا لن يسعى لعلاجها أو إصلاحها لأن ضررها لم يمسه..
اليوم الدبة البترول ب 25 الف نصف راتب الموظف.. وين رايحين بالشعب؟
دون عودة كل قيادات الدولة وأسرهم وصرف رواتبهم بالعملة المحلية لاجدوى من أي شكل للدولة وقياداتها..