السبت 13 أبريل 2024 10:33 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة

قيادي حوثي يثير غضبًا عارمًا: رائحة إبط ‘‘الحوثي’’ هي نفس رائحة الركن اليماني في الكعبة المشرفة (فيديو)

الرزامي
الرزامي

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا، بعد ظهور قيادي حوثي، يتحدث فيه عن كرامات بدرالدين الحوثي، والد زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي.

وقال القيادي في المليشيات عبدالله عيضة الرزامي، وهو والد رئيس وفد المليشيات في لجنة التفاوض بشأن فتح الطرقات، إن رائحة ‘‘عرق’’ سيده بدرالدين الحوثي، تشبه رائحة الركن اليماني في الكعبة المشرفة.

وأضاف القيادي الحوثي، أن رائحة إبط الحوثي هي ذاتها رائحة الهادي الرسي المقبور في مدينة صعدة، والمتوفي قبل 1000 عام.

وأثارت تصريحات القيادي الحوثي موجة غضب واسعة بسبب التقديس الذي تضفيه الحركة الحوثية على قياداتها ومؤسسيها، ومحاولة تركيع اليمنيين وإذلالهم باتباع هذه الخرافات بحسب تعبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي.