المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:45 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن

عناية مجلس القيادة الرئاسي

أمام مجلس القيادة الرئاسي مهام كبيرة، ومسئوليات ثقيلة، وتحديات تجعلهم أمام امتحان صعب، فلا مجال أبدا للتراجع أو الإخفاق، ولا عذر لكم أمام ملايين اليمنيين المنهكين.

عاجلا تحتاجون بذل جهود بحجم 8 سنوات من العبث والغياب وقرارات الواتساب، وإدارة الظهور للمعركة.

8سنوات شهدت تناقضات مرعبة في ظل أشرس معركة،

سنوات من الأنانية والذاتية المفرطة، والاستحواذ المذموم على حساب المعركة الوطنية المقدسة.

‏8سنوات من التشرد والضياع.. من الفقر والجوع والأمراض واليأس والموت وألوان المآسي وأشكال المعاناة.

أيها القادة أنتم- والله- رهان الجماهير، وأمل المقهورين، وسيف مسلط على رقاب العابثين الباحثين عن المصالح الخاصة. فإما أن تكونوا عند مستوى الطموحات أو أن تكونوا نسخة من انتكاسات مرت وبقينا شهودا عليها..