الأربعاء 21 فبراير 2024 01:28 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا

عدن تعيد ترتيب الأولويات

تحاول "عدن" اليوم توجيه البوصلة، توحيد الصفوف وتحديد مركز الهدف، تحتضن من جديد مؤسسات الدولة، وقد أقبلت عليها، تعيد صياغة وترتيب الأولويات، أمامنا عدو واحد، ومهمتنا هي دعوته لسلام عادل ومشرف، أو كسره إن بغى وتجبر.

فرصة تاريخية أخرى تلوح في الأفق أمام هذه المدينة الرائعة، وأهلها الطيبون، وكأن التاريخ هنا يعيد نفسه، تأبى عدن إلا أن تبقى في الصدارة وفي مركز الأحداث، يكرس حضورها تاريخ من الأمجاد، والوقوف على مفترق بحرين، والتموضع حول مصالح دولية مهمة.

فرصة متاحة على أكثر من مستوى، جعلتها مشاورات الرياض ممكنة، ولحظة ينبغي علينا التقاطها، فتركها يضاعف من مأساة المدينة وأهلها وكل اليمن، عدن تستحق الأفضل، وليس هناك ماهو أفضل من أن تكون مدينة جامعة، ومركز للدولة. وحاضرة للسلام والاستقرار، وحضن دافئ لكل أبناء اليمن.