المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 04:03 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

فرصة لترتيب صفوف مليشيا الحوثي بدلا عن التهدئة

يحيى الأحمدي
يحيى الأحمدي

كان المنطقي أن يلتقط الحوثي هذه الفرصة وينخرط في التهدئة ويعمل بإخلاص من أجل تهيئة أرضية تمكن اليمنيين من البحث عن حلول ومخرج من هذا المستنقع الذي جلبه لهذا الشعب، لكن الحوثي كعادته يرى في التهدئة فرصة لترتيب صفوف مليشياته.
لم يفهم بعد ثمان سنوات أن فكره العنصري الذي يصادم فطرتنا وفلسفتنا وإرادتنا وطريقة إدارتنا للحياة سيظل أسوأ المآلات وبئس المصير.
أيها الواهمون، والله لن تتربعوا على الحكم، ولن تخرجوا من كهوفكم ولا مخابئكم ومخادعكم، ولن تسودوا، ولن تعيشوا في أمن حتى تنزلوا عند رغبة اليمنيين ..
لا مجال لكم أن تعيشوا كما يعيش الناس حتى تتخلوا عن المشروع الإيراني وتبعيتكم له، وتكفروا بعنصريتكم، وتَسْخَروا من فرية الآل والنطفة الطاهرة..
انظروا حصاد 8 سنوات.. ماذا حققتم غير المقابر والمجازر والهلاك والهوان والذل والدمار، وكل ما اقترفته أيديكم سيكون دينا عليكم، وعلى ذريتكم لآلاف السنين.
لا يغرنكم هدوء بعض اليمنيين تحت سلطتكم.. فوالله إنهم يزدادون حقدا عليكم مع كل صرخة كاذبة، وكل يوم تخسرون أكثر وأكثر، وكل يوم نزداد قربا من طي صفحتكم السوداء، وإصرارا على استعادة دولتنا..