الإثنين 15 أبريل 2024 06:02 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

أكبر عصابة مافيا في العالم

اشترى صديقي قطعة أرض في أحد أحياء صنعاء ، وعاد بعد عامين من الغربه ، يريد البدء في البناء ، وصل والمشرف الحوثي في الحي قد حوش عليها .

وقال له: هذا وقف مسجد وسكن للإمام ، وضحك عليك من باع لك ، وهو الآن خسر قرابة خمسة ملايين ليحاول استعادتها دوون إيجاد حلول للآن .

وكان آخر حل للقضية عرضوه عليه يذهب إلى مشرف من أحد المقربين من زعيم العصابة عبد الملك الحوثي ، الذي وصفوا أدواته في الحي بأنه منصف . وكان سؤاله الأول "من أين أتيت بالمال لشراء أرض وعادك تريد تبني هذه الأيام والوضع في أزمة وعدوان وحصار ؟!"

وأمر بحبسه فورًا ، وأفرج عنه في بداية شهر رمضان بعد شهر قضاها في السجن بين التحقيقات المختلفة ، ودفع للمشرف 700 ألف مقابل السماح له بالخروج والبناء بعد العيد ،بشرط أن يدعم مقر عناصرهم الأمنية في الحي ووصفهم المشرف بأنهم مجاهدون لحماية ممتلكات المواطنين والشعب.

قال صديقي عدت من الغربة قبل أربعة أشهر ، ولم أستمتع حتى بأسبوع بين عائلتي وأولادي دون مشاكل وتضييق من الحوثه وكنت أخطط لبناء شقه متواضعه لتأمين مستقبل أطفالي.لكن أنا الآن مريض بالسكري والضغط ولا أستطيع السفر قبل أن أجد حلاً ، ووضعي هو وضع ملايين اليمنيين الذين يعيشون في مناطق الحوثيين ، أكبر عصابة مافيا في العالم.

لم ينجو منهم مواطن ولا تاجر ولا مغترب ولا أحد ، إلا نهبوه وخطفوه وأذوه ومن يعارضهم ويقول لا يقتلوه.

فعن أي سلام يتحدثون وهدن مع هذه العصابة والحل الحقيقي والسلام العادل والمخرج الوحيد لليمن واليمنيين وجيرانهم والعالم هو القضاء على شرهم إلى الأبد.