الأحد 14 أبريل 2024 08:56 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

رسالة عاجلة للقنوات اليمنية

يا أصحاب القنوات: من أخبركم أن شهر رمضان موسم النكد والهم حتى تبادرون بكوميديا هابطة شكلا ومضمونا ، تريدون اضحاك الجمهور في شهر يفيض رحمة ربانية ونفحات إلهية وعطايا لاتنضب ببرامج اقل مايقال عنها وعن القائمين عليها سخف وسقوط .

عجبا لقنوات تريد أن تزاحم قنوات خارجية لكن بنيلها من القيم النبيلة وزعزعتها للمبادئ السامية ، قنوات لاتحترم عادات وتقاليد بلدها ولاتقيم اعتبارا لذائقة الجماهير ولا لماتعيشه من اوضاع كارثية.

مايرفع درجة الإستغراب إلى أقصى الدرجات تلك القنوات والتي حَسِبها الكثير محافظة ونظيفة من الغث الدرامي المسموم والبرامج اللقيطة واللتي تثير الجدل الذي لاطائل منه وتبذر الشبهات وتتعاهدها بمن تنعتهم إعلاميين ومفكرين إثمهم أكبر من نفعهم .

لقد تجاوزت بعض القنوات في بعض برامجها الإسفاف إلى السقوط ، التهريج وابتذال الألفاظ ابتذالا حتى لكأنك تشعر أنك في سوق حتى مع العدو وفي قناة تحسب أنها واجهة الجمهورية والثورة والمقاومة ومنبعا للرؤى السليمة والفكر القويم يعتبر ذلك أمرا معيبا جدا .

القائمون على القنوات تلك يجب مسألتهم ، إذ لايهمهم إلا إرضاء الداعم أو رفع نسبة المشاهدات والمحصول من الإعلانات ولايهمهم تحقيق الهدف بوسائل محترمة ومقتدرة لإيصال الفكرة والمحتوى دون هبوط وسقوط و إسفاف .