الإثنين 4 مارس 2024 03:06 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن رجل الجزيرة العربية المريض اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين محافظتين شمالي اليمن فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن

سلطان البركاني يطلق هذا الوصف على المشاورات اليمنية في الرياض

وصف رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، مشاورات الرياض بأنها ثغرة في النفق المظلم، مؤكدًا استمرار الجهود لإنهاء معاناة اليمنيين.

وقال البركاني، في تعليق له عقب افتتاح الجلسة الأولى، إن ‘‘المشاورات الجارية برعاية مجلس التعاون الخليجي تمثل ثغرة في النفق المظلم’’.

واضاف رئيس مجلس النواب، في تغريدة على تويتر، رصدها المشهد اليمني: ‘‘كسياسيين وقادة سنعمل على الحفر عميقاً في الجدار لايجاد مخرج مناسب لبلدنا وشعبنا الذي طال عذابه وإستعادة دولته ونظامه الجمهوري، ولن نتوانى ولن نتردد في العمل من أجل هذا الهدف النبيل’’.

ووجه البركاني، الشكر لدول مجلس التعاون الخليجي، على استضافة هذه المشاورات والعمل على إنجاحها.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء أولى جلسات المشاورات بين الأطراف اليمنية، برعاية مجلس التعاون الخليجي، في العاصمة السعودية الرياض، في ظل رفض مليشيا الحوثي.