المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:15 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

في حال عدم مجيء وفد الحوثيين للرياض.. هل ستكون الفرصة الاخيرة و المعركة الحاسمة؟

عبدالسلام القيسي
عبدالسلام القيسي

قرأت البيان الصادر عن رئيس مجلس التعاون الخليجي، نايف الحجرف، ووجدت أن البيان يطلق على المليشيات ( أنصار الله ) وهذه أفرحتني.
ليست خيانة، هي الفرصة الأخيرة للكهنوت، تعالوا كمكون يمني مثل هؤلاء ولنذهب جميعاً للسلام العادل، ومن منا لا يريد السلام، من؟
لسنوات والمجتمع الدولي يعيق التحالف والاحرار عن تحقيق أي نصر بمبرر السلام، أن السلام من سيحل مشكلة البلاد، وهاهو العالم كله يحضر ويشهد، شاهد وشهيد، على مشاورات السلام في الرياض، كل الأطراف الإقليمية والعالمية، المجتمع الدولي يتواجد كله، في الرياض، واذا قوبلت الدعوة بمجيء وفد الكهنوت وقبوله للسلام، السلام العادل، فهذا خير للجميع، وفي حال رفضه سوف ينحرج العالم الراعي للمليشيات ولن يجد من مناص لإطلاق يد التحالف العربي والشرعية الوطنية لإستنقاذ البلاد منه، هذا ما فهمته.
هي فرصة أخيرة للجميع، وللكهنوت نفسه، الذي يشغل بالي في حال عدم مجيء وفده ورفضه للسلام هل ستكون المعركة الحاسمة؟.