المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 01:29 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي! ”طوفان زارة”....جماعة إرهابية جديدة تثير الرعب جنوب اليمن و الأجهزة الأمنية تتدخل نقابة الصحفيين تستنكر الحكم الجائر بحق الصحفي أحمد ماهر وتطالب بإلغائه في اليوم 235 لحرب الإبادة على غزة.. 36096 شهيدا و 81136 جريحا وعدة مجازر في رفح خلال 48 ساعة

لأول مرة في تاريخها.. ألمانيا توجّه طلبًا مفاجئًا لمصر بشأن شهر رمصان

ألمانيا تطلب 18 إماما وقارئا من وزارة الأوقاف المصرية لإحياء ليالي شهر رمضان
ألمانيا تطلب 18 إماما وقارئا من وزارة الأوقاف المصرية لإحياء ليالي شهر رمضان

فاجأت ألمانيا، جمهورية مصر العربية، بطلبًا غريبًا لأول مرة في تاريخها بشأن شهر رمضان المبارك.

وقال محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف المصري، اليوم السبت، إنّ ألمانيا طلبت من القاهرة لأول مرة في تاريخها، 18 إمامًا وقارئًا لإحياء ليالي رمضان.

وأكد الوزير، أن الأوقاف المصرية، تلقت طلبات دولية "غير مسبوقة" لاستقبال أئمتها وقرائها في شهر رمضان المقبل.

وأشار إلى أنه تم إيفاد 19 إمامًا وقارئا إلى دولة البرازيل، و9 أئمة وقراء بدولة فنزويلا، و7 أئمة وقراء بدولة كندا، و4 أئمة وقراء بدولة إيطاليا، و4 أئمة وقراء بدولة الأرجنتين، و4 أئمة وقراء بدولة كولومبيا، و4 أئمة وقراء بدولة أمريكا، مشيرًا إلى أن الإيفاد لا يزال مستمرًّا إلى العديد من مختلف دول العالم.

وأكد وزير الأوقاف إلى أن هذه الطلبات تعكس دور مصر في دعم نشر الفكر الوسطي عالميًا بخيرة أئمتها وقرائها.