المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:53 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

الزعيم يهزم النمور .. الهلال السعودي يفوز على اتحاد جدة بثنائية (فيديو الاهداف)

تمكن فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم، من الفوز على نظيره الاتحاد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعدما كسبه 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12.

ورفع الفريق الهلالي رصيده إلى 12 انتصاراً، ليفك الارتباط بينه وبين فريقي النصر والأهلي اللذين يملك كل منهما 11 انتصاراً على الفريق الاتحادي، طبقاً لإحصائيات رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وحافظ الأزرق بهذا الانتصار على سجله الخالي من الخسارة أمام الاتحاد في المباريات التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض «فاز 3 مرات، وتعادل في مباراة».

وبخلاف الفوز والتفوق على الأصفر، فقد حقق الفريق الهلالي العديد من المكاسب الأخرى، وأبرزها حصد ثلاث نقاط ثمينة من المتصدر، رفع بها رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع متخلفا بفارق 11 نقطة عن الصدارة، مع إمكانية تقليص الفارق إلى 5 نقاط حال فوزه في مباراتيه المؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق.