المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:42 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره

مقتدى الصدر يحدد شرطا لاستمرار صلاة الجمعة

مقتدى الصدر
مقتدى الصدر

حدد زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، شرطا لاستمرار صلاة الجمعة، وحذر القائمين على الصلاة من عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية.
وقال الصدر وفق بيان لمكتبه: "بحسب متابعتي لصلاة الجمعة في عراقنا الحبيب، فإنه لا يوجد فيها التزام وقائي وصحي من تباعد وتعفير وكمامات وما إلى غير ذلك على الرغم من أننا وجهنا بذلك مرارا وتكرارا وشددنا على ذلك حفاظا على سلامتكم وسمعتكم".
وأضاف: "أجد من المصلحة أننا سنتابع صلاة الجمعة القادمة، فإن كانت وفق توجهاتنا ووفق الأطر الصحية والالتزام الصحي فسنغض النظر على ذلك وستستمر الصلاة، وإلا فإن آخر صلاة جمعة ستقام إلى إشعار آخر".
وأشار الصدر إلى أن "ذلك جاء بعد تحذيرات من المختصين بالجائحة وازدياد الإصابات، فعلى إشراف الجمعة متابعة ذلك واطلاعنا على التفاصيل، مع أنني عاتب عليهم وعلى المأمومين والأئمة بعدم تطبيق توجيهاتنا وعدم حرصهم على الوقاية مع الأسف الشديد".