المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:28 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

الاتصالات اليمنية تعلن تعويض المشتركين في خدمة الإنترنت بعد انقطاعها خلال الأيام الماضية

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية، تعويض مشتركي خدمة الإنترنت، عن الأيام التي انقطعت خلالها في البلاد.

وقالت "الاتصالات اليمنية" الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، في إعلان على صفحتها في فيسبوك، رصده المشهد اليمني: ‘‘لجميع المشتركين سيتم منح فتره تعويضية عن الايام التي تم فيها انقطاع الخدمة’’.

وأكد مشتركون في خدمة الإنترنت، الحصول على 10 أيام إضافية إلى مدة صلاحية الرصيد السابق، دون أي إضافات أخرى.

وتسبب انقطاع الخدمة، لأربعة أيام، في عزل اليمن عن العالم الخارجي، كما تسبب في خسائر الكثير من الشركات التي تعتمد على الإنترنت في تقديم خدماتها للمشتركين.

ومنذ الجمعة الماضية، حتى صباح اليوم الثلاثاء، انقطعت خدمة الإنترنت في اليمن، بعد ساعات من قصف مقاتلات التحالف العربي مبنى الاتصالات في محافظة الحديدة، إلا أن الخدمة استمرت لأكثر من ساعتين، الأمر الذي أثار الشكوك حول تبريرات الاتصالات الخاضعة لسيطرة المليشيات.