الخميس 22 فبراير 2024 08:26 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن

الحركة الحوثية تترنح

اقطعوا يد ايران في اليمن إن اردتم ان تعيش المنطقة بسلام.

بالامس القريب قصفت ايران ارامكو في المملكة وخرجت مليشيات الحوثي تدعي انها من قصفها ، واليوم تقصف المصفح بالامارات ويخرج الحوثي ليدعي انه هو من قصفها..

الحوثي اداة رخيصة وعميل حقير بيد ايران يُحِبُ ان يفتديها بنفسه وباليمن واهله جميعا ، ويتمنى ان تدمر البلاد العربية كلها وتقوم على انقاضها دوله المجوس المعادية للعروبة والاسلام.

يا عرب توحدوا ووحدوا كل القوى اليمنية تحت راية واحدة ونحن جندكم حفاظا على اوطاننا وعلى العروبة والاسلام.

نحن جميعا اخوة عدونا المشترك الحركة الحوثية السلالية ومن ورائها ايران فليترك الجميع الحسابات الضيقة.

اوجعتهم ضرباتكم الاخيرة لهم في شبوة ومأرب فتصرفوا تصرف الغريق اليأئس.

القصف الذي حدث اليوم على المصفح في الامارات اثق انه لن يمر بسلام وسيكون الرد مزلزلاً.

الحركة الحوثية تترنح فلا تعطوها مجالا لاستعادة انفاسها فألحقوا الرأس بالذنب.

تحرير محافظة البيضاء مفتاح النصر ، وتحريك كل الجبهات سيكون الضربة القاضية لادوات ايران في اليمن.