المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:46 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

وصفة سحرية لتأخير الشيخوخة وإنقاص الوزن

توت الآساي
توت الآساي

قال المركز الاتحادي للتغذية في ألمانيا إن توت الآساي يتمتع بفوائد صحية جمّة؛ حيث إنه غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.
وأوضح المركز أن توت الآساي غني بالفيتامينات مثل A وC وE والمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والنحاس.
كما يزخر توت الآساي بمادة "الأنثوسيانين" التي تندرج ضمن مضادات الأكسدة، وتحارب ما يعرف بـ"الجذور الحرة" وتعزز تجديد الخلايا، ومن ثم تسهم في إبطاء عملية الشيخوخة.
كذلك تعمل مادة "الأنثوسيانين" على تنشيط سريان الدم، ومن ثم تقي من خطر تجلط الدم.
وبالإضافة إلى ذلك، يعمل توت الآساي على تنشيط عملية الأيض وخفض الكوليسترول، فضلا عن أنه يتمتع بتأثير مثبط للشهية، ما يساعد في إنقاص الوزن.