المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:11 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

 فيديو .. وزير الشؤون الإسلامية السعودي يوجه الأئمة والمؤذنين : لا تجعلوا لهؤلاء الأشخاص مكاناً بالمساجد

شدد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، على ضرورة التزام مرتادي المساجد بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية مؤكداً أنه لن يكون هناك مكانا للمتساهل أو المستهتر في تطبيقها.

وقال “آل الشيخ” لقناة الإخبارية : ” اليوم بدأت مرحلة جديدة في العمل على تنفيذ توجيهات الهيئة العليا لإدارة أزمة كورونا ” مشيراً إلى أن الوزارة ملتزمة بتطبيق كل ما يرد إليها من وزارة الصحة حتى تكون بيوت الله في منأى عن أن تكون حاضنة لهذا الوباء، لافتاً إلى أن العمل مستمر منذ بداية الأزمة وحتى اليوم وستستمر.

ووجه “آل الشيخ” الأئمة بأن يديروا المساجد باحترافية من أجل مصلحة المصلين ومرتادي هذه المساجد وألا يجعلوا للمتساهل أو المستهتر مكاناً بحيث يساهم في هدم هذه الأعمال الجبارة التي تسعى لإنقاذ المواطن والمقيم على هذه الأرض وألا يسمحوا لكل من لا يتقيد بالأنظمة المعنية من ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد فالإمام والمؤذن مسؤولون عن توعية المصلين وإلزامهم بقدر الإمكان بتطبيق التوجيهات التي تصدر من وزارة الصحة.