المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:14 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية

السلطات السعودية تعيد العمل بالإجراءات الاحترازية في ”الحرمين”

المسجد الحرام
المسجد الحرام

أقرت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إعادة إجراءات التباعد الجسدي في المسجد الحرام والمسجد النبوي اعتبارًا من يوم غد الخميس.
وقال مصدر مسؤول في الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي إنه: "سيتم تطبيق التباعد الجسدي بين المصلين، وإعادة توزيع المصليات، وتوزيع المعتمرين على مسارات الطواف الافتراضية، بما يحقق تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة القاصدين"؛ حسب تصريح أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس".
وشدد على ضرورة التزام جميع قاصدي الحرمين الشريفين والعاملين فيهما بالإجراءات الاحترازية، بارتداء الكمامات، والتقيد بمواعيد الدخول حسب التصاريح الصادرة من التطبيقات المعتمدة، والحفاظ على مسافة التباعد الجسدي، والتقيد بتعليمات الجهات العاملة في الحرمين الشريفين.
‏وكانت السلطات السعودية أعلنت اليوم، إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد والمسارعة بالحصول على الجرعة التنشيطية، باعتبار ذلك ضرورة للحد من مخاطر انتشار كورونا.