المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:44 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

رحيل صالح و أثره على الوطن !!

حسين البهام
حسين البهام


هل يمكن استنساخ صالح بعد رحيله.. وهل أصبح واجب حتمي عودته كي يعود الوطن بعد أن فشلت كل القوى المحلية ملء كرسي الرئاسة الذي كاد يكون شاغرا إلى هذه اللحظة .. !!!
لقد رحل صالح.. رحل رجل السياسة.. رحل الثائر الحر ..رحل المناضل الجسور ..رحل الأب الحنون.. رحل رجل التنمية والنهضة.. رحل المعلم الواعظ ..رحل صالح ورحل معه الوطن.. رحل رجل الوفاء والاخلاص رحل الصادق الامين رحل ابو عوض ...
أين أنتم ياهولاء يامن تدعون الوطنية أين أنتم وماذا صنعتوا لنا بعد رحيلهم غير الحرب والدمار ..
لم اعد املك دموع كي ابكي عليهم لقد جفت دموعي وتوقف نبض قلبي مع توقف قلوبهم حينها أدركت بأن الوطن قد مات و أني أعيش على أطلال وطني وعلى ماضي ذكرياتي الجميلة في عهد صالح ..
لم يعد اليوم لدي وطن لقد فقدت وطني بفقداني صالح وفقدت الامانه والوفاء بفقدان ابو عوض...
لوكان هناك تبادل في الأرواح بين الحي والميت لوهبت روحي لصالح كي يبعث من جديد فبعثه يعني انبعاث وطني.
ولو كنت بروفسور في الاستنساخ لاستنسخت صالح فلم يعد هناك مجال للشك.. بأن صالح الوطن والوطن صالح .. وذلك بعد أن عجز الجميع خلال هذه السنوات استعادت الوطن ...!!!!!!