المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
البيض يدعو الشعب الى التوحد ويؤكد ان صراع اليمن هو رقصة الموت بلا إيقاع” ”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان

رحيل صالح و أثره على الوطن !!

حسين البهام
حسين البهام


هل يمكن استنساخ صالح بعد رحيله.. وهل أصبح واجب حتمي عودته كي يعود الوطن بعد أن فشلت كل القوى المحلية ملء كرسي الرئاسة الذي كاد يكون شاغرا إلى هذه اللحظة .. !!!
لقد رحل صالح.. رحل رجل السياسة.. رحل الثائر الحر ..رحل المناضل الجسور ..رحل الأب الحنون.. رحل رجل التنمية والنهضة.. رحل المعلم الواعظ ..رحل صالح ورحل معه الوطن.. رحل رجل الوفاء والاخلاص رحل الصادق الامين رحل ابو عوض ...
أين أنتم ياهولاء يامن تدعون الوطنية أين أنتم وماذا صنعتوا لنا بعد رحيلهم غير الحرب والدمار ..
لم اعد املك دموع كي ابكي عليهم لقد جفت دموعي وتوقف نبض قلبي مع توقف قلوبهم حينها أدركت بأن الوطن قد مات و أني أعيش على أطلال وطني وعلى ماضي ذكرياتي الجميلة في عهد صالح ..
لم يعد اليوم لدي وطن لقد فقدت وطني بفقداني صالح وفقدت الامانه والوفاء بفقدان ابو عوض...
لوكان هناك تبادل في الأرواح بين الحي والميت لوهبت روحي لصالح كي يبعث من جديد فبعثه يعني انبعاث وطني.
ولو كنت بروفسور في الاستنساخ لاستنسخت صالح فلم يعد هناك مجال للشك.. بأن صالح الوطن والوطن صالح .. وذلك بعد أن عجز الجميع خلال هذه السنوات استعادت الوطن ...!!!!!!