الإثنين 4 مارس 2024 01:49 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية!

حول إقالة بن عديو

من مصادر خاصة ومن عدة جهات تواصلت بها خلال اليومين الماضيين على علاقة بشخصيات في مكتب رئيس الجمهورية أكدت أن ما يتم تداوله حول إقالة محافظ شبوة محمد صالح بن عديو لا أساس له من الصحة ولا يوجد اي طلب من قبل السفير السعودي من رئيس الجمهورية لإقالة المحافظ بن عديو وليس على طاولة الرئيس مثل هذه القرارات في هذه الفترة..

تم تسريب هذه الإشاعة عبر قنوات لها عداء مع السعوديين وتم اختيار شخصية بن عديو لكي يقيموا حفلة شتائم تجاه السعودية والسفير ال جابر على حساب شخصية بن عديو ومحافظة شبوة وانساق خلف هذه الحفلة كثير من الطيبين بقصد او بدون قصد وشارك ايضا في هذه الحملة العدائية والشتائم تجاه السعودية بالتحديد كثير من اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي واستطاع المدبرين لهذه الحملة تشكيل رأي عام وتعاطف كبير مع حملتهم لما يحظى به محافظ شبوة من احترام وحب كبير في اوساط اليمنيين..

المحافظ بن عديو في رحلة علاجية في الاردن وكان الموعد محدد لهذه الرحلة مسبقا ولم يكن لها علاقة بالاحداث الجارية سواء في داخل اليمن او في خارجه وعند اكتمال الفحوصات وتلقي العلاجات والسماح له من قبل الطبيب سيعود المحافظ الى محافظة شبوة خلال الاسابيع القليلة القادمة وترجح بعض المصادر بأن المحافظ قد يقوم بزيارة الى المملكة العربية السعودية للالتقاء برئيس الجمهورية وبعض المسؤولين هناك ..