السبت 24 فبراير 2024 08:53 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

ردة فعل الجماهير السعودية تجاه فوز المنتخب اليمني وعلاقة ”الحوثيين”

حمزة المقالح
حمزة المقالح

لم يتنبه البعض من ردة فعل الجماهير السعودية والمعلقين السعوديين تجاه فوز المنتخب اليمني والذي كان موقف يتمتع بالذوق و الاحترام و التسامي بل شاركوا اليمنيين فرحتهم في فوز المنتخب الوطني للناشئين.

بنفس الوقت تحاول مليشيا الحوثي تحويل هذه المناسبة الوطنية الفرائحية الى موقف عدائي من المجتمع و الشعب السعودية وهذا منزلق خطير يريد أن يؤسس لموقف عدائي ضد مصلحة اليمن و اليمنيين و تتعامل المليشيا الحوثية مع الرياضة من خارج اهدافها و غاياتها كوسيلة اتصال و تواصل حضاري بين الأمم و الشعوب.

المليشيا الحوثية لا تهتم بالقيم ولا بالمصالح التي تعني الشعب اليمني بل تجافي كل موقف نبيل و تتنكر له مع كل من يختلف معها.