المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 01:16 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم

الذيباني .. رحيل على درب الكبار

منذ الصباح واليمنيون يدونون شهادتهم لرجل لم يكن يظهر كثيرا في الاعلام ، يمنحونه اعظم الاوسمة واجلها واكثرها تقديرا : وسام المحبة الخالصة .

ناصر الذيياني شهيدا في معركة تشهد اليمن لكل رجالها بالبطولة ، المعركة الاكثر شرفا منذ بدء المواجهة مع الامامة الغازية لارضنا وباسناد فارسي معروف منذ المتسلل الاول يحيى الرسي .

هذه المعركة التي تعيد تعريفنا كشعب يستحق ان يظهر في مسرح التاريخ حرا ومسيطر على قراره وجل امره بيده ، وليس بينه وبين ذلك الا هزيمة هذا الفئة المتسولة المتسللة الى دنيانا .

على درب الكبار من رواد حركة التحرير مضى ابو منير وانه للدرب الذي نرجو الله ان لا يحرمنا غباره ولا يعاقبنا بالابعاد عنه ، الطريق الذي حضرت فيه يا ابانا وغاب عنه كل من يكتب عنك اليوم.

الى الله عالم الغيب والشهادة تمضي مشيعا بحب كبير وولاء اكبر ورغبة متاججة باللحاق بك .

الى الله .